6 وضعيات للنوم تكشف جانب خفي من شخصيتك !



يعتبر النوم هو مصدر الراحة والاسترخاء، لذلك يحتاج الجسم إلى النوم بعدد معين من الساعات في اليوم حيث إن الجسم يصاب بالعديد من الأضرار في حالة عدم حصوله على القسط الكافي من النوم، ولكل شخص منا طريقته الخاصة في النوم ووضعيته التي لا يرى الراحة إلا بها، ولكن هل علمت أن لكل وضعية من تلك الوضعيات تعبيرا خاصا عن شخصيتك، والتي سوف نتعرف على تلك التعبيرات التي تعبر عن شخصيتك من طريقة نومك من خلال مقالنا هذا.
1- الطريقة المستقيمة في النوم وهذه الطريقة التي ينام صاحبها وهو مستلقي على الظهر مع فرد الساق والذراع ووضعهم جانبيه وهذه الطريقة في النوم توحي بأن هذا الشكل من الأشخاص الذين يحبون التعرف على الأشخاص الجدد بسهولة ويثقون فيمن حولهم بسرعة كبيرة وهذا ما يسبب لهم الكثير من  المشاكل والخيبات في حياتهم، حيث إنهم يلاقوا مقابل ثقتهم هذه العديد من الصدمات.
2- الطريقة الثانية وهي طريقة مد الذراع إلى الجهة الأمامية وأصحاب النوم بهذه الطريقة يكونون من الأشخاص المحبوبين ولكنهم لا يستطيعون أخذ قرار في أمر ما بسهولة، وأيضا يتطبعون بالشك فيمن حولهم وهذا ما يجعلهم لا يثقون بسهولة في الآخرين.
3- طريقة الاستلقاء على الظهر مع مد الذراعين للأعلى فهم من الأشخاص الذين يتميزون بقوة الشخصية والطموح العالي الذين يسعون دائما لتحقيقه ولا يضيعون وقتهم في الضحك أو اللعب.
4- طريقة النوم على البطن مع مد الذراع تحت الوسادة، أصحاب النوم بهذه الطريقة يتميزون بالصراحة المطلقة، ويبتعدون طيلة الوقت عن الحزن ويفضلون الضحك ويتميزون بروح الدعابة والحس الفكاهي.

5- أيضا طريقة النوم مثل الجنين، وهذه الطريقة تعبر على خجل صاحبها المبالغ به، حيث إنهم من الأشخاص الذين يفكرون في المشاكل ويخجلون من الآخرين وهذا ما يجعلهم من الأشخاص الذين لا يحبون التعرف ولا مصادقة أشخاص جدد.

ليست هناك تعليقات