ديلى ميل البريطانيه تكشف لحظه مغازله كلينتون لابنه ترامب اثناء حفل التنصيب


فى حفل تنصيب ترامب امس فى حضور ضخم من المؤدين ورؤساء للولايات المتحده الامركيه سابقين  حيث يعتبر ترامب الرئيس 45 للولايات المتحده الامريكيه ..
 تواليت الاحداث اثناء ساعات التنصيب والتي حملت فى طياتها العديد من الاحداث المثيره التي قامت بالتقاطها كاميرات التصوير ومن هذه الاشياء ما اخبرت عنه الصحيفه البريطانيه ديلى ميل فى تعليقها حول تنصيب ترامب والاحتفاليه الخاصه ليه ..حيث اخبرت ان المرشحه السابقه هيلاري قد ضبطت زوجها كلينتون وهي يغازل ايفانكا ابنت ترامب  فى لحظه الفتت انتباهها كثيره . 

وعبرت الصحيفه ان السعاده التي انبعثت من وجه كلينتون لم تكن طبيعيه على الاطلاق لكون ان هذا الاحتفال ليس لزوجته التى من المفترض انها التي كانت تفوز فى الجوله واستغرب العديد من المحللين من تلك الابتسامه السعيده على وجه ..ونشرت ايضا الصحيفه انها قد التقتت لحظه نطر كلينتون لايفانكا والتي ظهر فيها اعجاب واضح فى فيديو يسجل هذه اللحظه بالتفصبل والتي ظهرت فيها ايفاتكا فور دخولها مني الاحتفال .. 

واظهر الفيديو ايضا على وجهها علامات التوعد له واتجهت بوجهه الناحيه الاخري لكي تكمل حديثها مع زوجه اوباما مره اخري وكانت هذه اللقطات من اكثر اللحظات اثاره فى احتفاليه تنصيب ترامب لرئاسه الولايات المتحده الامريكيه بالامس .

ليست هناك تعليقات