اشياء تفعلها الفتيات ولا تعترف بهذا ابدأ

تفعل الكثير من النساء العديد من الأمور المختلفة والمضحكة أيضا ولكنها لا تمتلك الشجاعة الكافية لتبوح بمثل هذه الأمور سواء أمام الحبيب أو الزوج، حيث إن هذه الأمور تعتبرها المرأة من الأسرار الخاصة بها ولا يمكن أن تتشارك بها مع أي شخص مهما كان مقربا إليها، وقد يعتبر الكثير من الرجال أن هذه الأمور من الأشياء التافهة أو الغريبة والمضحكة ولكن المرأة تعتز بفعل هذه العادات يوميا وسوف نتعرف على بعض هذه العادات التي تفعلها النساء بشكل يومي ولا تبوح بها أبدا.
1- الكثير من الفتيات ترغب في التقاط العديد من الصور لها، وبالأخص مع توافر الهواتف الذكية المزودة بأحدث أنواع التقنية الحديثة، حيث تقوم الكثير من الفتيات بالتقاط العديد من الصور بشكل جنوني ويومي، ولكنها في الغالب تخفي هذه الصور أو تقوم بحذفها على الفور قبل أن يراها أحد.
2- الكثير من الفتيات يكون عندهم حب النظر في المرأة لفترات طويلة، وهذا ما تحاول أن تخفيه دائما، حيث إنها تقوم بحمل المرآة داخل حقيبة اليد من أجل النظر إليها كلما رغبت وتحاول أن تغير من شكلها ومكياجها كل مدة قصيرة.
3- النساء في الغالب مهووسين بوضع مستحضرات التجميل، وهذا ما يلجأ له الكثير من الفتيات وبالأخص في أوقات الفراغ، وعند الشعور بالضيق أو الملل، تقبل على استخدام مستحضرات التجميل من أجل التخلص من هذا الشعور.
4- الكثير من النساء يبكون بشكل سريع أثناء مشاهدة الأفلام التي تحتوي على مشاهد حزينة، وتحاول الكثير من النساء إخفاء ذلك بشتى الطرق، ولكن سرعان ما تتساقط دموعها، وبالأخص إذا كانت المرأة بمفردها فإنها تقوم بالبكاء بصوت مرتفع وبحرية كبيرة.
5- الكثير من النساء تحاول أن تضع وتخبئ بعض الأمور الخاصة بها داخل حمالات الصدر، وهذا ما يجعلهن يشعرون بالأمان أكثر من وضعها في حقيبة اليد.

ليست هناك تعليقات