عاجل وفاه فنان شاب بالسم ..تفاصيل صادمه !


الوسط الفني ملئ بالعديد من الأمور والأحداث فليس من الضروري أن تكون حياة الفنانين مليئة بالترف والثراء، حيث يتعرض الكثير من الفنانين للعديد من المواقف الحزينة والمؤلمة مثل الحوادث والموت وفراق الأحبة، وقد تعرض الفنان أحمد راسم لواقعة غريبة حيث توفى على الفور بسبب خطأ طبي، والمعروف أن العديد من الفنانين كانوا قد أصابوا بالعديد من الأمراض والإصابات والموت أيضا بسبب هذه الأخطاء الطبية التي تعرض لها الكثير من الفنانين والفنانات الموجودين في الوسط الفني.
ولقد شعر الفنان أحمد راسم بالقليل من الإرهاق والإجهاد والدوخة وهذا جعل أحد أصدقائه يقوم بنقل الفنان أحمد على الفور إلى أحد المستشفيات القريبة من أجل إسعافه وعمل اللازم معه ولكن مع الأسف قد قام الطبيب الذي قام بفحص أحمد بإعطائه حقنة على الفور.
وفوجئ صديق الفنان أحمد راسم أنه بعد ما تم إعطاؤه هذه الحقنة بمدة قليلة جدا لا تتجاوز ساعة تقريبا من الوقت أنه فارق الحياة على الفور، وهذا ما جعل صديقه يتأكد أن هذه الحقنة هي السبب الرئيسي وراء موت أحمد المفاجئ بهذه الطريقة الغريبة، وأكد أنه لم يكن يعاني سوى من القليل من الإرهاق فقط.
كما أكد العديد من الفنانين المقربين له بضرورة القبض على هذا الطبيب الذي هو مسئول عن إصابة أحمد راسم بالتسمم الذي أدى لوفاته على الفور ومن المعروف أنه يعمل في أحخد مستشفيات منطقة الهرم.

وبالرغم من أن الطبيب حاول أن ينفي صحة ما تردده العديد من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث أكد أن الفنان أحمد راسم قد جاء إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة جدا وكان هذا سبب وفاته وليس الحقنة الذي قام بصرفها له، إلا أنه وجد الكثير من الهجوم عليه من أجل تصديق صديق الفنان أحمد راسم.

ليست هناك تعليقات