خبر مؤسف للغايه عن ايمان اثقل بنت فى مصر تذيعه ريهام سعيد على الهواء فور حدوثه !

ايمان الفتاه التي طلبت استغاثه عاجله من برنامج صبايا الخير لكونه من البرامج التلفيزيونيه التي تقدم المساعده والعون لكل من يلجأ اليها لحل مشكله او ازمه قد يمرون بها  ومن هذه الحالات هي حاله ايمان التي تعاني من حاله نادره من السمنه المفرطه التي وصلت الى 300 كليو جرام وهذه ليست الحاله الوحيده فى مصر التي تعاني من السمنه المفرطه بهذا الشكل فمن المعروف ان مصر من اكثر الدور التي يهاجمها وحش السمنه بشكل مخيف للغايه .. 

اما عن حاله ايمان التي وصل وزنها الى 300 كيلو وهذا جعلها تعجز تماما عن الحركه لثقل وزنها حتي انها لا تستطيع قضاء حاجتها بشكل طبيعي فهذا ما جعلها تطلب المساعده والعون من برنامج صبايا الخير .. 

وبالفعل استجابت ريهام سعيد لطلبها وتم وضعها تحت الرعايه الطبيه فى الهند وفق فريق مخصص لهذا النوع من الحالات وللاسف كانت تعاني من العديد من المشاكل الصحيه بجانب السمنه كنوع من المضاعفات العضويه الطبيعيه لهذا النوع من السمنه المفرطه التي تؤثر على باقى اعضاء الجسم .. وبدءت ايمان فى خوض مجموعه من العمليات التي بدءت عن طريقها بخساره جزء من وزنها ولكن كان لديها مشكله فى الجهاز التنفسي مما جعلها تحت العنايه المركزه دائما واجهزه التنفس الصناعيه لمساعدتها على التنفس .. 

بالامس فى الحلقه المباشره لريهام سعيد وصلها خبر مؤسف للغايه عن ايمان وهي انها توفت نتيجه جلطه فى الرئه وليس من مضاعفات العمليه وهذا جعل ريهام سعيد فى حاله مؤسفه للغايه هي وكل من يتابع حالتها بتشوف لمعرفه النتيجه ورغبتهم فى شفاءها لن هذا ما كانت تتمناه ان تصل اليه ..

 رحم الله ايمان وجعل مثواها الجنه وكل شئ قد مرت بيه من تعب والم فى ميزان حسناتها باذن الله .

ليست هناك تعليقات