الارصاد الجويه تحذر المواطنين من 48 ساعه القادمه !


صرح المتحدث المسئول في وكالة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الاضطرابات، حيث إن حالة الطقس أصبحت متقلبة بشكل كبير في الفترة ا لأخيرة ما بين الارتفاع والانخفاض في درجات الحرارة وهذا الأمر الذي انزعج منه الكثير من الأشخاص وتحير الكثير في كيفية الاستعداد لهذا الطقس الجديد.
ومن المعروف أنه في فصل الربيع يشهد الطقس العديد من الاضطرابات وهذا ما يحدث بالفعل في كل عام من هذه الفترة، ولذلك صرحت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة توخي الحذر من الاضطرابات التي يشهدها الطقس في الفترة المقبلة.
وأضافت أيضا هيئة الأرصاد الجوية أن الارتفاع الملحوظ في درجات في درجات الحرارة لا يستمر سوى بضع ساعات فقط على مدار اليوم وهذا الأمر الذي يجعل الكثير من الأشخاص يقومون بخلع الملابس الثقيلة، ولكن في فترات المساء والليل تشهد جميع المحافظات انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة وهذا ما يلزمه ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أيضا أن البلاد سوف تتعرض في الفترة القادمة لاضطرابات شديدة في المناخ، حيث تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض بجانب الرياح الشديدة والتي يصاحبها الرمال والأتربة بشكل كبير، وهذا ما يلزم جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر من هذا المناخ الغريب والذي يحمل الأتربة في فترات الصباح وهذا ما سوف يعيق الكثير من الأشخاص الذين يقودون السيارات على الطرق وبالأخص في فترات الصباح الباكر.

كما أضافت أيضا هيئة الأرصاد الجوية أن هناك بعض المحافظات التي سوف تتأثر تأثيرا شديدا بهذا الاضطراب المناخي والتي من أهمها محافظات التي تطل على السواحل الشمالية حيث إنها تكون معرضة لسقوط الأمطار بشكل كبير وسوف يستمر هذا المناخ المضطرب لمدة يومين متواصلين في الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات