دلائل اذا لاحظتها فاعلمي ان زوجك على علاقه باخري


تسعى الكثير من النساء لمحاولة الاهتمام بمظهرهن العام وشكلهن من أجل الحصول على جذب الزوج واهتمامه لهن، وتعتقد المرأة بذلك أنها تبعد الزوج عن خيانتها أو عن النظر لامرأة غيرها، ولكن بالرغم من جميع ما تفعله المرأة م أجل إسعاد زوجها وعدم رؤيته لغيرها فإن الكثير من الرجال قد ينظرون لبعض النساء، وقد يقعون بحب نساء أخريات غير زوجاتهن وهذا الأمر الذي أصبح منتشر بشكل كبير في الفترات الأخيرة وهناك بعض العلامات التي تظهر على الرجل والتي تؤكد للمرأة أنه بالفعل يخونها وأنه على علاقة أخرى مع امرأة غيرها ومن أهم تلك العلامات:
1- أن يتهرب الزوج من زوجته سواء كان ذلك في النقاش في أحد المواضيع التي تطرحها زوجته، أو التهرب الدائم من ممارسة العلاقة الزوجية معها فإن ذلك يدل على أن الرجل يخبئ شيئا وراء ذلك الهروب.
2- في حالة أن الزوج لم يعد يهتم لأمر زوجته بل ودائما يكون عنيفا معها في بعض الأمور ولا تنال الزوجة على إعجابه حتى لو تزينت له أو ظهرت له بمظهر جيد فإنه يقابل ذلك بالسخرية على مظهرها.
3- في حالة إذا كان الزوج بدأ يتعصب على الكثير من الأمور بينهما والتي لم يكن يعطي لها بالا منذ سابق، بل وفي بعض الأحيان يكون شديد الغضب وقاسيا في المعاملة معها فإن ذلك يدل على أنه قد تعلق بإمرأة غيرها.
4- هناك الكثير من الرجال في حالة دخولهم في علاقة جديدة مع امرأة أخرى فإنهم يهتمون بمظهرهم أكثر من العادي الذي كانوا عليه ويميل الرجال في تلك الفترة إلى الظهور بأحسن مظهر.

5- من أهم العلامات التي تدل على أن الزوج على علاقة بامرأة أخرى هو تحدثه الدائم في الهاتف أو إغلاقه للهاتف برمز قفل سري، فهذا يدل على أنه يحاول إخفاء تلك العلاقة عنك.

ليست هناك تعليقات