نصيحه غير متوقعه من هبه قطب للشباب الغير متزوجين احدثت ضجه


الدكتورة هبة قطب هي أحد الطبيبات العالمات في مجال مختلف تماما وهذا المجال الذي يعتبره الكثير خراج عن المألوف والكثير من الأشخاص يصف الدكتورة هبة قطب بجرأتها الزائدة عن الحد وذلك لأنها تتحدث في العديد من الأمور الخاصة والعلاقات الخاصة بين الزوجين، وهذا الأمر الذي يعتبره الكثير أمرا محرجا للغاية والكثير لا يمكنه التجرؤ على التحدث في تلك الأمور على الهواء مباشرة وهذا ما يجعل الكثير ينتقد هبة قطب بكل حزم.
ولقد أشعلت الدكتورة هبة قطب مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المختلفة وذلك بعد ما ظهرت في برنامج بوضوح مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي، ومن المعروف أن الدكتورة هبة قطب تحاول حل جميع المشاكل التي يعاني منها الكثير من الشباب والمتزوجين أيضا وتحاول إبداء العديد من النصائح لهم، ولكن ما قامت بالرد به على أحد المتصلين هو شيء غاية في الغرابة وأصاب الكثير من الأشخاص بالدهشة الكبيرة.
حيث جاء للدكتورة هبة قطب اتصالا هاتفيا من أحد الشباب وكان يطلب منها نصيحة تنصحه بها لمحاولة التخلص من إدمانه للعادة السرية وبالأخص أن موعد زفافه قد اقترب، ولكن كان رد الدكتورة هبة على هذا المتصل مفاجئا له، حيث نصحته بعد الابتعاد بشكل كامل عن ممارسة تلك العادة، وأفادته أنه يجب أن يظل يمارسها ولكن عند الحاجة الشديدة لها فقط، وذلك من أجل الحصول على الراحة النفسية فقط والبعد بقدر الإمكان عن الوقوع في المحرمات.

كما نصحت الدكتورة هبة قطب هذا الشاب أيضا أن يحاول أن يباعد بين الأوقات التي يمارس فيها العادة السرية حتى لا يعرض جسده للإرهاق الشديد وأنه يجب أن تكون تلك العادة مرة واحدة وأن يباعد على قدر الإمكان بين المرة والأخرى. اليكم الفيديو الخاص بالحلقه بالتفصيل

ليست هناك تعليقات