اسرع ريجيم كيلو واحد يوميأ ونتيجه مذهله يوم بعد يوم


تسعى الكثير من النساء للحصول على الجسم الرشيق، حيث إن زيادة الوزن تسبب للمرأة العديد من المشاكل والتي من بينها صعوبة ارتداء ما يحلو لها من الملابس، كما أن زيادة الوزن يمكنها أن تتسبب في إعاقة حركة المرأة داخل المنزل، وهذا ما يجعلها تقصر في الأعمال المنزلية إلى جانب خطورة ذلك على الصحة العامة، وتسعى الكثير من السيدات لاتباع حمية غذائية من أجل إنقاص الوزن، ولكنها لا تأتي بالنتيجة الفعالة، ولكن اليوم أتينا لكي سيدتي بهذا النظام الغذائي الذي يمكنه أن يقلل من وزنك بشكل سريع وهو:
1- في البداية يجب تناول قطعة واحدة فقط من التوست مع فاكهة البرتقال ويكون ذلك بشكل يومي على وجبة الإفطار، ويمكن أن يتم تناول كوب من الشاي الغير محلى مع هذين العنصرين فقط.
2- في اليوم الأول للنظام يجب تناول وجبة من السمك المشوي على وجبة الغداء، مع القليل من السلطة الخضراء، ويتم تناول هذه الوجبة مع الخبز، أما بالنسبة لوجبة العشاء فتكون عبارة عن اثنان من حبات البيض المسلوق ويمكن أن يتم تناول كوب من العصير الطازج.
3- في اليوم الثاني يفضل تناول قطعة واحدة من اللحم مع القليل من السلطة الخضراء، أما على وجبة العشاء يفضل أن تكون شوربة خضار مسلوق، وكوب واحد من عصير التفاح.
4- في اليوم الثالث يتم تناول قطعة من الدجاج المسلوق مع السلطة، والعشاء يكون قطعة من اللحم الفيليه مع كوب من العصير وقطعة من الطماطم.

5- في اليوم الرابع تكون وجبة الغداء عبارة عن بيضتان مسلوقتان ومعهم شوربة خضار، أما وجبة العشاء تكون عبارة عن سلطة خضراء مع لحم فيليه مشوي، ويمكن تناول كوب واحد من عصير الأناناس.

ليست هناك تعليقات