زلزال يهز امريكا الان بقوه 4.2


تعتبر الزلازل هي واحدة من أهم الأمور الطبيعية التي تحدث نتيجة الهزات الأرضية والزلازل يكون لها أماكنها وقوتها في كل مكان تصيبه، ويمكن أن يسبب الزلال الكثير من الخسائر وذلك نتيجة لمدى قوته حيث يمكن أن يتسبب في انتشار الفوضى والذعر بين الأشخاص، ومن الممكن أن يمر الزلزال بمنتهى السرعة ولن يشعر به أحد من الناس.
ومن آخر الزلازل التي حدثت في الفترة الأخيرة هو الزلزال الذي أصيب الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، حيث إن قوة هذا الزلزال كانت متوسطة وهذا ما ورد في آخر الأخبار التي ذكرت في العديد من الصحف.
حيث أعلن المتحدث الرسمي الخاص بمركز المسح البيولوجي أن الزلزال الذي ضرب الولايات المتحدة الأمريكية بلغت قوته أربعة درجات واثنان من عشرة 4.2 وذلك ما تم الإبلاغ عنه ولقد طمأنت مراكز المسح البيولوجي المواطنين الذين يسكنون في تلك المناطق التي تعرضت لهذا الزلزال، والمنطقة التي قد تعرضت لقوة ذلك الزلزال هي ولاية أوكلاهوما وبالأخص المنطقة الشمالية، وذلك الزلزال كان في المساء.
وحتى الآن لم ترد أي أخبار عن تلك الزلزال أو عن المنطقة، حيث من المؤكد أنه لا تكون هناك أي خسائر في الأرواح، وذلك لأن المصادر لم تكشف حتى الآن عن الأضرار التي نتجت عن تلك الزلزال ولا الخسائر في الأبنية ولا في الأرواح، وهذا ما يدل على أن ليس هناك أي نوع ن الخسائر ولا الإصابات.

وكشفت أيضا وكالة رويترز البريطانية أيضا العديد من الأخبار التي تخص ذلك الزلزال وكشفت أن الزلزال قد وقع بالفعل في ولاية أوكلاهوما، وذلك في المنطقة الشمالية مما يجعله كان قريبا جدا من واينوكا وأضافت تلك الوكالة على أنه لم يتم تسجيل أضرار ناتجة عن هذا الزلزال الذي بلغت قوته 4.2 بمقياس ريختر.

ليست هناك تعليقات