توقعات صادمه من فلكي مغربي لبشار وملك قطر


يعتبر العلم الفلكي هو واحد من أشهر العلوم التي يؤمن بها الكثير من الأشخاص، والذين يحاولون دائما التعرف من خلالها على خبايا المستقبل، وما الأمور التي سوف لهم في المستقبل، وبالأخص الأشخاص السياسيين والمشاهير، فإنهم يلجأون عادة إلى محاولة اللجوء لتلك العلماء الفلكيين للتعرف على ما سوف يحدث لهم في المستقبل.
ومن ضمن علماء الفلك المشهورين العالم الكبير المغربي الشيخ علي عبد الرحمن العيس حيث توقع هذا العالم الكبير للرئيس بشار الأسد الكثير من التوقعات التي تخصه وتخص أيضا قطر بكاملها.
حيث توقع عالم الفلك الكبير علي عبد الرحمن أنه سوف يحدث الكثير من الأمور التي سوف تغير العالم بأكمله، حيث توقع أنه سوف يشن حرب كبيرة وشديدة وذلك في منطقة الخليج العربي، وأضاف أن قطر سوف تكون هي بداية لبدء تلك الحروب الكبيرة، والتي سوف تنتهي في المملكة العربية السعودية، حيث يكون هناك الكثير من الانفجارات وهذا ما يسفر عنه حدوث هجوم سعودي.
كما أضاف العالم علي عبد الرحمن أنه سوف يظهر تنظيم داعش الإرهابي في جميع شوارع المملكة العربية السعودية، وأضاف أيضا العالم علي على أنه سوف ينتهي مسار الدم الموجود في سوريا وسوف ينتقل إلى الكثير من البلدان العربية الأخرى.

وأكد أيضا على أن سوريا سوف تنتصر انتصارا كبيرا وهائلا في الفترة المقبلة، وهذا من خلال توقعاته الفلكية، وسوف ينتصر الرئيس بشار الأسد في النهاية من جميع هذه الحروب، وذلك المتوقع له فلكيا أن يحدث في خلال الأشهر القادمة ومن المحتمل أن يكون ذلك في خلال فصل الشتاء المقبل، وأن سوريا سوف تقوم بعمل الكثير من الاحتفالات بسبب نصرها وتخلصها من بحور الدم التي ه تعاني منها منذ فترات كبيرة جدا.

ليست هناك تعليقات