هل تحلمين ببشره مثل كيندال جينر افعلي هذه الامور يوميأ


تسعى الكثير من النساء للحصول على البشرة الناعمة والمتألقة دوما، لأن جمال الموجه يبدأ من البشرة المشرقة والنضرة، وتلجأ العديد من النساء إلى وضع العديد من مستحضرات التجميل من أجل الحصول على البشرة الناعمة والمشرقة، ولكن معظم هذه المستحضرات يحتوي  على العديدمن المواد الكيميائية الضارة والتي تضر البشرة وتعرضها للجفاف والتلف، واليوم أتينا لكي بالطرق الفعالة التي تساعدك في الحصول على البشرة المشرقة دوما وهذه الطريقة تستخدمها أغلب النجمات العالميات حتى يحصلن على الوجه النضر والمشرق، وهذه الطرق تعتمد على بعض الخطوات والنصائح المتعددة والتي من أهمها:
1- يجب الاهتمام الجيد بنظافة الوجه وذلك يكون من خلال العناية بغسله بشكل يومي وفور الاستيقاظ من النوم مباشرة، مع مراعاة أن يتم غسل الوجه بالماء فقط، ويفضل تجفيفه بفوطة وعدم تركه مبللا.
2- قبل الخروج من المنزل وبالأخص في فترات الصباح يجب الاهتمام بوضع بعض أنواع الكريمات التي تساعد على حماية الوجه من أشعة الشمس الضارة، ويفضل استخدامه بشكل عام في فترة الصباح.
3- يجب الابتعاد قدر الإمكان عن وضع كريمات الأساس فهي التي تلق الضرر بالبشرة، ولذلك يجب وضع الكريمات المرطبة لجلد والبشرة فقط، والتي لا تترك أثرا على البشرة مقل كريمات الأساس حتى لا تؤذي بشرتك.
4- يجب الاهتمام بإزالة مستحضرات التجميل من على الوجه مباشرة فور العودة إلى المنزل وذلك لأن هذه المستحضرات تحتوي على العديد من المواد الكيميائية الضارة والتي تساعد على تلف البشرة، ولذلك يجب في حالة وضعها ضرورة إزالتها.

5- يجب الاهتمام بتناول الخضروات والفاكهة والإكثار من شرب الماء حتى لا تتعرض البشرة للجفاف، لأن ذلك الجفاف يعرض البشرة للتشقق والتلف، وهذا أيضا لحماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة.

ليست هناك تعليقات