شاهد رد فعل وفد قطر عندما غادر الرئيس السيسي القاعه فى القمه العربيه


يعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي من أقوى وأعظم الرؤساء الذين حكموا جمهورية مصر العربية، وهو من الرؤساء الذين لهم شعبية كبيرة من العديد من الأشخاص ومن الرؤساء المحبوبين، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو من الرؤساء الذين اختارهم الشعب بكل ثقة وحب، ولقد حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي الجلسة الافتتاحية للقمة العربية مؤخرا ولكنه أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الحضور وسبب الكثير من النقد بسبب انصرافه من هذه الجلسة في وقت غريب.
وكانت هذه الجلسة تناقش العديد من القضايا الهامة جدا والتي تتعلق بمستقبل ومصير بعض الدول العربية التي تعيشه الآن في حالة من التوتر والنزاع الدائم، كما ناقشن بعض قضايا دولة سوريا والعراق، وأيضا دولة ليبيا واليمن، وكانت أيضا الندوة تناقش بعض الأعمال الإرهابية التي أصبحت تتعرض لها الكثير من الدول العربية في الفترة الأخيرة.
ولقد ساهم في تلك الجلسة الخاصة بالقمة العربية كبار الرؤساء والقادة العرب والذين حاول بقدر الإمكان التوصل إلى بعض الحلول التي تفيد الدول المعرضة للإرهاب بكثرة في الفترة الأخيرة، وتعتبر هذه الجلسة الخاصة بالقمة العربية هي الجلسة الثامنة والعشرون، والتي تهتم بجميع قضايا الدول العربية.
وأغرب ما حدث في هذه الجلسة وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وسبب الكثير من الجدل هو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي كان من الحاضرين قد قام وانصرف من الجلسة في وقت غريب، ومما أثار الجدل أنه انصرف منها في الوقت الذي كان يلقي فيه أمير قطر الكلمة الخاصة به وهذا ما سبب الغضب والذعر للكثير من الحاضرين لجلسة القمة العربية.
ولكن الكثير من المتابعين لهذه الأخبار حاولوا تبرير سبب خروج الرئيس عبد الفتاح السيسي من تلك الجلسة، وأفادوا أنه من الممكن أن يكون الرئيس قد غادر جلسة القمة العربية بسبب تدخل الإمارة في بعض الشئون الخاصة بالمنطقة.

ليست هناك تعليقات