طبيب صدام الخاص يكشف السر وراء سقوط بغداد


الرئيس صدام حسين هو واحد من أهم الرؤساء الذين عرفهم التاريخ، حيث إن الكثير من الأشخاص لم يكونوا يتوقعوا هذه النهاية لهذا الرئيس، حيث تم الحكم عليه بالإعدام في وسط جموع الشعب العراقي، والرئيس الراحل صدام حسين هو من الرؤساء الذين كان لهم هيبتهم، وكان له الكثير من المؤيدين وكان أيضا له الكثير من المعارضين.
ولا زال الكثير من الأشخاص يتحدثون عن الرئيس الراحل صدام حسين، ولا زال الكثير من الأشخاص يقومون بالتحدث عن حياة الراحل صدام حسين، ومن أخر الأخبار التي تناولتها العديد من وسائل الإعلام الحديث عن الرئيس الراحل صدام حسين، ومن أشهر الرجال الذين تحدثوا عن الرئيس الراحل صدام حسين وتحدثوا عن حياة ا لرئيس الراحل صدام الشخصية.
حيث كان الطبيب علاء البشير هو من أهم الأصدقاء للراحل صدام حسين، وكان يعرف الكثير عن أموره الشخصية، وكان الطبيب علاء البشير هو من الأطباء المشهورين في مجال التجميل على مستوى العالم بأكمله، وكان الطبيب المختص للرئيس الراحل صدام حسين وكان الطبيب المختص لعائلة الرئيس الراحل صدام حسين.
وكان الطبيب علاء البشير كان قد كشف أن الرئيس الراحل صدام حسين كان يملك قلبا رقيقا وحنونا ويتمتع بالعطف على الفقراء، حيث صرح أنه رأى أحد الأطفال الفقراء المشوهين نتيجة لبعض الانفجارات فأسرع بأخذ الطفل إليه من أجل أن يقوم بعمل عملية تجميل في وجهه، وهذا ما يدل على مدى سعة قلبه.

وكان الرئيس صدام حسين أحيانا يقوم بالتحدث مع الطبيب علاء البشير في العديد من الأمور السياسية، حيث إنه قد صرح له في أحد المرات أنه في بعض الحالات يمكنه أن يقوم بأخذ بعض القرارات بالرغم من معرفته بأنها على خطأ ولكنها هي التي تكون متاحة أمامه.

ليست هناك تعليقات