شعرت بالم غريب اسفل بطنها وما وجده الاطباء كان صادمأ


كثير من الناس يتعرضون لألم شديد في البطن وأسفل البطن ويختلف هذا الألم من شخص لأخر، ويعد ألم البطن من أحد الأسباب التي تؤدي إلى الإحساس بالتوتر والقلق، ولكن القلق لا قيمة له لأنه غالباً ما يكون خطيراً. فأن ألام البطن قد تكون بسبب مرض ما أو قلق واضطراب بسيط في البطن، ولكن يجب عليناً أن نكون منتبهين فهناك ألم للبطن يجب علينا معالجته مباشرة مثل الشعور المفاجئ بألم في البطن دون أن تعرف السبب وبالأخص عندما يبكون هذا الألم مرتكز في منطقة واحده من البطن كما أنه يوجد ألام لا تكون خطرة ومن الممكن أن نكتفي بمعالجتها في المنزل. ولكن في موضوعنا هذا حدث ما لم يتوقعه أحد وكان السبب مثير للدهشة لكثير من الناس وأولهم المريضة فكثير منا ما يتجاهل هذا السبب وسوف نتعرف سوياً عن هذا السبب.

حيث توجهت إحدى السيدات إلى الطبيب على الفور وذلك عندما بدأت تشعر بألم شديد في منطقة أسفل البطن، وسرعان ما قام الطبيب بعمل الفحوص اللازمة لها، ولكن ما تبين للطبيب أصابها بالدهشة والحيرة، حيث إنه عندما قام الطبيب بالكشف عليها فوجد شيء غريب مما أثار دهشته وتساؤلاته حيث إنه وجد كتلة من الشعر داخل بطنها!

ولم تستوعب السيدة ما قاله الطبيب عن كتله الشعر فقد كانت مصدومة وغير مصدقة ففكرت في البداية أنه من الممكن أن يكون هذا شعرها، ولكن كان غير المتوقع أن كتلة الشعر هذه ليست لها، حيث إن الذي سبب لها الصدمة أن هذا الشعر كان للقطة الخاصة بها.


حيث إن هذه السيدة جلست تفكر وتبحث عن سبب وصول كتلة الشعر لها، فكانت عن طريق مشاركة القطة لها ولزوجها في السرير، فعندما توجهت للنوم هيا وزوجها للنوم فكانت القطة موجودة على السرير أثناء قيامهم بالعلاقة الحميمة وهذا الأمر الذي تكرر أكثر من مرة معها ولم تكن تعلم أنه من الممكن أن يدخل شعر القطة داخل جسمها وهذا الذي أصابها بالذهول.

ليست هناك تعليقات